حفل تدشين سرية كشافة ومرشدات جديدة
حفل تدشين سرية كشافة ومرشدات جديدة
حفل مهيب , تحت رعاية سيادة المطران الياس شقور الكلّي الوقار,في تدشين سريّة كشافة ومرشدات جديدة

في حفل مهيب , وتحت رعاية سيادة المطران الياس شقور الكلّي الوقار, تم تدشين سريّة كشافة جديدة يوم السبت 12/8/2012

وقد حضر الحفل ادارة منظمة الكشاف الكاثوليكي ولفيف من الكهنة والشيوخ ومعلمي وأعضاء السرايا الكشفية المختلفة والمئات من أهالي أعضاء السرية وأبناء بلدة جديدة والقرى المجاورة حيث جرت مراسيم التدشين بعد ان تم تكريس الاعلام والشارات الكشفية من قبل الأب سمعان جرايسي المرشد الروحي للكشاف الكاثوليكي.

هذا وقد أشرف على تدريب السرية الأخ كريم يمين معلّم سريّة مار يوسف سخنبن بتوكيل من الأخ رائد حداد المركز العام ,وقد اتحفت سريّة سخنين الحضور بالمعزوفات الموسيقية  على آلات القرب ورافقت فرق سريّة جديدة الى موقع التدشين في القاعة.

تخلل الحفل عروض كشفيّة لأعضاء سريّة جديدة والتي تدل على حسن تنظيم هذه السريّة وجديتها.

وعرضت الحفل شريحة صور لسريّة جديدة في عهدها السابق والتي أدارها المرحوم سهيل وطفة أبو وديع, كذلك فقد شاركت فرقة الباليه التابعة للمركز الثقافي في كفرياسيف بفقرة رقص لاقت استحسان الحضور .

و تخلل الحفل ايضاكلمات لسيادة المطران وللآباء الأفاضل ولرئيس المجلس المحلي السيد محمد شامي والشيخ د.عمر كيال وأنهى الحفل السيد صليبا وطفة رئيس المجلس الرعوي لطائفة الروم الكاثوليك أثنى فيها على المشاركين والمساهمين في الحفل وفي دعم السريّة.

من الجدير بالذكر أن معلم سريّة كشافة ومرشدات جديدة هو المربي جدعون وطفة والذي أكّد في كلمته على أهميّة هذه السريّة باعتبارها مشروعاً تربوياً واجتماعياً يجمع أبناء البلدة بدون تفرقة في الدين والمذهب وحثّ الجميع على ضرورة دعم هذه السريّة معنوياً ومادياً.

ألف مبروك لسرية كشافة جديدة - كن مستعدا

 

التعليق :
اضف تعليق
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
בניית אתרים